تحليل / برشلونة تحقق اول انتصارات 2010 - 2011 ~

اذهب الى الأسفل

تحليل / برشلونة تحقق اول انتصارات 2010 - 2011 ~

مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 7:35 am




بالشباب الواعدين ومزجاً ببعض النجوم العائدين .. فاز برشلونة بأول لقائته التحضيرية للموسم 2010 - 2011 بنتيجة أربعة أهداف لهدفين
حيث سجّل للبارسا كل من سيرجيو سانشيز ، ماكسويل ، وبينخا و كيتا .





تحليل الشوط الأول


مهما اختلفت الأسماء ، البارسا هي البارسا



بتشكيلة من لاعبي البارسا ب اساسا و يقودها بويان حاملا شارة قائد الفريق ، دخلت البارسا اول مبارياتها الاستعدادية في النرويج في ضيافة فريق فاليرينغا . و منذ انطلاق المباراة ، بدت البارسا محافظة على اسلوب لعبها الخاص بها الذي يعد علامة لها و هو اللعب الهجومي و الضغط على الخصم في منتصف ملعبه .

حيث أنه في الوقت الذي كان يتواجد فيه ميليتو في قلب الدفاع و ماكسويل على الجهة اليسرى ،و بويان في قلب الهجوم ، شغل باقي المراكز لاعبون من الفريق الرديف لبارسا . بينما كان ابرا و كايتا و أدريانو اللاعب الجديد في دكة الاحتياط .

و قد ظلت البارسا وفية لتكتيكها التقليدي و هو 4 -3-3 مع تقدم لاعبي الوسط الهجوميين لمؤازرة الهجوم و تقدم لاعبي الدفاع .

ثلاثة دقائق مجنونة



في الدقيقة 12 ، كاد بينتو أن يتسبب في تسجيل هدف في شباكه بسبب مغامراته غير المحسوبة . حيث أنه حين ارجاع الكرة إليه من طرف المدافعين ، فضل مراوغة لاعبين مهاجمين خارج مربع عملياته و اختطفت منه الكرة الا ان الحكم اعلن عن خطأ غير واضح لصالحه .

مباشرة بعدها ، في الدقيقة 13 ، يسجل فيكتور سانشيز الهدف الاول للبارسا ، حيث ان سانشيز عرف كيف يلعب خلف دفاع الفريق النرويجي و يستلك تمريرة ذكية من زملائه في الوسط .

غير أنه في الدقيقة 14 ، عرقل ميليتو احد لاعبي النرويج في قلب مربع العمليات اثر هجمة مرتدة سريعة للفريق النرويجي . نفذها بنجاح اللاعب سينغ رغم الارتماء الجيد لبنيتو في الاتجاه الصحيح للتصدي لها إلا ان قوة التسديد لم يترك لبنيتو أي حظ في منع تسجيل هدف التعادل .

بعدها توالت المحاولات الهجومية للبارسا عن طريق بويانو سوريانو على الخصوص رغم انه نزل ايقاع المباراة بشكل ملحوظ و إن توالت هجمات البارسا .

مرة أخرى ، وسط فريق البارسا مصدر قوتها رغم غياب النجوم



ما ميز لعب البارسا هو قدرتها الكبيرة على السيطرة على الكرة و منعها لاعبي الفريق النرويجي بالصعود بالكرة للهجوم ، غذ شكل لاعبو وسط البارسا حائطا دفاعيا / هجوميا في نفس الوقت خلف زملائهم المهاجمين . إذ حين يبعد لاعبو الفريق النرويجي الكرات اثر هجمات البارسا ن يتلقفها لاعبو وسط البلوغرانا الشباب للتسديد من بعيد او لارجاعها للهجوم ، او لتكسير هجمة مضادة للفريق النرويجي في مهدها . و ذلك بفضل لاعبين ماهرين فنيا و تكتيكيا هم دوس سانطوس فيكتور سانشيز و ريفيرولا .

في الدقيقة 30 ، حصل فريق النرويجي على ضربة خطا على الجهة اليمنى من مربع عمليات البارسا ، نفذها ببراعة لاعب من الفريق الخصم و تصدى لها بينتو ببراعة أكبر الحارس بينتو الذي حول الكرة الى ركنية لم تشكل خطورة على البارسا .

لكن هذه العملية اثبتت مرة اخرى ان نقطة دفاع البارسا الشاب في جهته اليمنى التي يتواجد بها اللاعب الشاب إيلي . إذ من جهته ارتكب الخطا الذي أتى بضربة الجزاء للفريق الخصم و من جهته أتت ضربة الخطا التي كادت تعطي لهدف الثاني للفريق النرويجي لولا تألق بينتيو و سرعة رد فعله .

في الدقيقة 34 ، يتقدم ماكسويل للهجوم على الجهة اليسرى و يقوم بعرضية مركزة نحو بويان يبعدها دفاع الفريق النريجي إلا ان ماكسويل يتلقفها و يسددها بمهارة و ذكاء في مرمى الفريق النرويجي ليعود التفوق للبارسا في هذه المباراة الودية .


السيطرة على الملعب الكرة و بالتالي المباراة هو شعار البارسا



ما ميز العمليات الهجومية لفريق البارسا في هذه المباراة بحضور لاعبيها الشباب هو الوفاء لاسلوب البارسا التقليدي وهو الهجوم على الاطراف و تقدم لاعبي الوسط لفتح ثغرات في دفاع الخصم . إلا انه ما يعاب على هجوم البارسا هو انعدام أي نشاط على الجهة اليمنى منه ، إذ ظل العمل الهجومي مركزا في الجهة اليسرى بواسطة تيو بالتناوب مع بويان . لكن كانت قوته هي التحرك بكرة و بدونها لزعزعة دفاع الخصم المتكتل و السرعة و المباغثة بالتنويع في اساليب الهجوم و تمركز اللاعبين .

في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول ، استمرت سيطرة لاعبي البارسا على الملعب و ععلى الكرة و بالتالي على المباراة . و توالت المحاولات الهجومية عبر التوغل و التسديد من بعيد لمحاولة فك التكتل الدفاعي للفريق الخصم حول مربع عملياته . و لا تعد و لا تحصى الكرات المسددة من بعيد التي مرت محاذية لمرمى الفريق الخصم او التي ابعدها حارس مرماه او مدافعوه بصعوبة كبيرة .


تحليل الشوط الثاني


البارسا تدخل بتشكيلة مغايرة تماما في الشوط الثاني



عرفت انطلاقة الشوط الثاني دخول البارسا بتشكيلة مغايرة شبه كليا عن التشكيلة التي دخلت في الشوط الأول . حيث دخل النجمان زلاتان ابراهيموفيتش و سيدو كايتا و ادريانو اللاعب الجديد مما أثار هتافات الجمهور الحاضر في الملعب الذي بدا سعيدا و متحمسا لرؤية نابرا و كايتا على ارضية الملعب . و كان الفريق مشكلا من لاعبين شبان جدد بمعية النجوم الثلاثة .

و في الدقيقة 50 سجل اللاعب الشاب ماريتينز اثر اصطياده لكرة خاطئة من دفاع الفريق النرويجي على مشارف مربع عملياته . التقطها المهاجم الشاب و انطلق بها ثم سدد بقوة و مهارة محو المرمى بعيدا عن متناول الحارس .

تواصل تألق مهاجمي البارسا الشبان



دقيقتان بعد ذلك ن كادت البارسا أن تضيف الهدف الرابع اثر عملية جماعية منظمة مبنية على التمريرات القصيرة في التوغل في دفاع الخصم بقيادة الشاب مارتينيز إلا أن تـألق حارس مرمى الفريق النرويجي حال دون دخول إلى مرماه الكرة التي سددها اللاعب الشاب نوليتو .

في الدقيقة 54 قام الفريق النرويجي بهجمة مرتدة خاطفة من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة نحو مرمى البارسا ، إلا ان الحارس الشاب مينو تصدى للكرة بسهولة .

البارسا تسجل الهدف الرابع و فاليرينغا ترد بتسجيل الهدف الثاني



بعد انطلاقة قوية، عرف انخفاضا ملحوظا في ايقاع المباراة لكنه ارتفع فجأة ليعود الحماس للمباراة و للجماهير .

في الدقيقة 65 ، يتألق كايتا برأسية اثر عرضية ذكية من شبان البارسا من الجهة اليمنى و يسجل الهدف الرابع لبارسا محتفلا بذلك بحمله لشارة عميد الفريق .

فير انه دقيقة بعدها يقلص فريق النرويجي النتيجة بتسجيل زاجيتش الهدف الثاني لفريقه . فقط التقط كرة ضائعة على بعد امتار من مربع عمليات البارسا ،و تقدم بها خطوات ثم سدد من بعيد بتركيز جيد و مهارة نحو المرمى لم يستطيع صدها الحارس الشاب مينو .

في الدقيقة 68 ، حصل الفريق النرويجي على ضربة خطا قريبة من مربع عمليات البارسا ، سددت بقوة و لمست العارضة لكنها أكملت طريقها نحو المدرجات و ليس داخل المرمى .

تواضع أداء خط الوسط يسبب مشاكل للبارسا



و يمكن القول أن فريق البارسا عرف بعد الارتخاء اثر تسجيل الهدف الرابع و فقد بعض التركيز في خط الدفاع الذي اخرج الكرة عدة مرات بطريقة غير دقيقة و خط الوسط الذي لم يلعب دوره في التغطية على الدفاع و الضغط على حامل الكرة في الفريق الخصم . و بدا واضحا اثر خروج كل من دوس سانطوس و سانشيز خصوصا . إذ ان لاعبي الفريق النرويجي لم يعودوا يجدون صوعبة في عبور كل الملعب بالكرة و تمرير الكرة بينهم بسرعة و بدون ما يتعرضوا لاي ضفط من لاعبي البارسا في وسط الملعب .

من الناحية الهجومية ، تميز لاعبو الهجوم بالحركية القوية و تبادل المراكز بينهم ، وكان الهجوم بقيادة السويدي ابرا الذي لعب دور مايسترو الهجوم فاتحا مساحات لزملائه الشباب بتحركاته بدون كرة و ايضا بمحاولته تمرير الكرة للاعب الاحسن تمركزا ، كما كان يعود للوسط للبحث عن الكرة و صنع الهجمات . لكن تواضع اداء البارسا لم يؤثر فقط دفاعيا على البارسا إذ جعل دافعها تحت ضغط كبير و مرماها مهدد باستمرار ، بل اثر ايضا على الهجوم الذي لم يجد الدعم من الوسط و لا توصل بكرات منه .

مينيو حارس المرمى الشاب للبارسا يتألق و ولادة نجم جديد

في الدقائق الموالية لتسجيل الفريق النرويجي هدفه الثاني، توالت هجماته الخطيرة ، منع حارس المرمى الشاب مينيو من ترجمتها لأهداف . و كانت تلك الدقائق صعبة على دفاع البارسا . و لم يستطيع فريق البارسا استرجاع زمام الأمور نسبيا إلا في الدقائق العشرة الأخيرة أو بعبارة أدق ، صار الخطر متقاسما بين الفريقين و لم يعود الفريق النرويجي يحتكر صنع المحاولات الهجومية الخطيرة .

و يمكن القول أنه إذا كان شبان البارسا الذين شاركوا في الشوط من المباراة اثبتوا أنهم يجيدون اللعب الهجومي و السيطرة على الكرة و على الملعب ، فالشبان الذين دخلوا في الشوط الثاني اثبتوا انهم قادرين على تحمل دفاعيا الضغط و امتصاص المحاولات الهجومية المتتالية بقيادة حارس المرمى الشاب المتألق مينيو .




:: أفضل لاعب من برشلونة ::

جونثان دوس سانتوس




إستحق المكسيكي جونثان دوس سانتوس صاحب 19 عام لقب أفضل لاعب في المباراة من برشلونة حيث لعب كلاعب ارتكاز في الشوط الأول وقدم أداء راقيا ومتقنا للغاية خاليا من الأخطاء وكانت تمريراته دقيقة وخلق بعض الفرص لزملائه كما كانت له بعض التسديدات على المرمى وحمل الرقم 4 خلفا لمواطنه الغائب عن المباراة رافائيل ماركيز.


:: لاعب مؤثر في نتيجة المباراة ::
// جوناثان سوريانو //




في مباراة كانت هادئة نسبياً ، لوحظ ان جوناثان سوريانو كان مميزاً و مؤثراً في تلك النتيجة التي حصل عليها برشلونة
جوناثان سوريانو كان لاعب ذو تحركات جميلة ولمسات ساحرة ..
كما استطاع أن يضع توقيعه في هذه المباراة من خلال صناعته لأحد الأهداف الأربعة .




:: أسوء لاعب في المباراة ::


الشوط الأول

كانت هناك عدة أخطاء دفاعية في المباراة لأكثر من لاعب وحيد خصوصا في الشوط الأول ولكن من استحق هذا اللقب هو اللاعب رقم 8 في المباراة ألا وهو مارتي رفيرولا حيث فقد العديد من الكرات وكان بطيء جدا يتأخر في التمرير ولم نراه يشارك كثيرا في اللعب إلا أن أغلب الكرات التي لمس كانت خاطئة.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني كانت البارسا أفضل والسبب الرئيسي في ذلك هو دخول أبرز لاعبين الفريق الرديف وأهم لاعبين الفريق الأول ولكن كان هناك لاعب قدم أداء أقل مستوى من رفاقه وهو اللاعب أوريول صاحب القميص رقم 23، اختبره بيب كلاعب ارتكاز في بداية الشوط الثاني ولم ينجح نتيجة بطئه في التمرير وبعد ذلك جرب المالي كيتا صاحب الهدف الثالث ونجح في مهمته وقدم أداء رائعا.




:: أفضل وأسوء ما في المباراة ::

الأفضل




الالتقاء مجدداً بمشاهدة القميص الأزرق و الأحمر على المستطيل الأخضر مجدداً كانت أحد أفضل شي بالنسبة لمشجعي البلوغرانا ، كما كانت مشاركة الشباب بهذا الشكل الإيجابي مفرحة جداً ..


الأسوء


عدم مشاهدتنا لأبطال العالم ، و تواضع مستوى المباراة بشكل عام في الشوط الثاني كانت هي أسوء ما في المباراة ..




:: تبديلات برشلونة ::




بينتو >>> مينو : قام المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا بإدخال الحارس الثالث للبارسا مينو بديلاً من الحارس مانويل بينتو الذي قدّمأداءً جيّداً نوعاً ما في الشزط الأوّل ، وبيب أدخل مينو لأنّه يريد تجرب جميع اللاعبين في هذه المباراة وأيضاً قدّم أداءً فنيّاً رائعاً .

إيلي >>> دالماو : قام المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا بـ إدخال دالماو في بداية الشوط الأوّل في الجهة اليمنى من الملعب بديلاً للاعب إيلي الذي قدّم أداءً مقنعاً في اللقاء ، وبيب أيضاً أدخل دالماو لـ تجربته في الفريق الأوّل .

سيرجبيو غوميز >>> أرماندو : قام المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا بـ إدخال اللاعب الشاب أرماندو في بداية الشوط الثاني من المباراة بديلاً للاعبسيرجيو غوميز .. وكان سبب إدخال غوارديولا لـ هؤلاء اللاعبين لـ إختبارهم في هذه المباراة ونجحوا نوعاً ما .

ميليتو >>> مونييسيا : قام المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا بـ إدخال اللاعب الذي إستدعي للفريق الأوّل عدّة مرّات بدلاً من المدافع الأرجنتيني غابي ميليتو الذي قدّم أداءً رائعاً في هذه المباراة ، ولكن غوارديولا أخرجه لأنّه يريد أن يشرك باقي لاعبي الفريق الثاني .

ماكسويل >>> أدريانو : قام المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا بـ إدخال اللاعب الجديد لـ نادي برشلونة صاحب الرقم 21 أدريانو كوريا الذي قدّم أداءً مبشراً للخير في مباراته الأولى مع البارسا وأخرج صاحب الهدف الثاني اللاعب البرازيلي ماكسويل الذي يعتبر أفضل لاعب في الشوط الأوّل .



:: تبديلات فاليرينغا ::


أمين نوري >>> لايتن: أجرى مدرب فاليرينغا السيد مارتن أندرسين أولى تبديلاته في بداية الشوط الثاني، حيث أخرج اللاعب الشاب أمين نوري وأدخل لايتن.

أبدولاي >>> بوخان زاجيك: قام السيد مارتن بثاني تبديلاته في الدقيقة 63، حيث أخرج أبدولاي وأدخل صانع الألعاب بوخان زاجيك، الذي أحرز الهدف الثاني لفاليرينغا وعمل الكثير من الهجمات الخطيرة إلا أن حارس برشلونة كان دائما في المكان الصحيح.

نوردفيك >>> سانتوس: هذا التبديل اُجري في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء. حيث خرج نوردفيك ودخل دوس سانتوس الذي لعب أكثر من 220 مباراة مع فاليرينغا في الدوري النرويجي، وتمكن من قطع الكثير من الكرات.

هيستاد >>> مصطفى العبدلاوي: المهاجم المغربي مصطفى عبدلاوي، دخل في الدقيقة الـ 76 بديلا لـ هيستاد، وكان قصد المدرب من اجراء هذا التبديل تنشيط الهجوم وتحسين الأداء ومحالة تقليص الفارق، حيث كانت النتيجة 4-2، وبالفعل تحسن الأداء ولكن لم يتمكن فاليرينغا من التسجيل.

ستاندبيرغ >>> ستراند: السيد أندرسين قام بهذا التبديل في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، وذلك من أجل تقليص الفارق.

شيلتون >>> نيلسون: في محاولة لتحسين الأداء وتنشيط الهجوم، أخرج أندرسين أحد أفضل الاعبين في الفريق النرويجي، وأدخل نيلسون كبديل له.

فلاح >>> سانتوس: في الوقت البدل الضائع، ادخل مدرب فاليرينغا سانتوس لاعطائه فرصة اللاعب أمام برشلونة، وأخرج المغربي فلاح.

:: اللاماسيا تثبت جدارتها في المباراة ::




كما عودنا المدرب الكتلوني جوزيب غوارديولا على اظهار التحف الكتلونية من الفريق الرديف بارسا أتليتك ، في هذه المباراة شاهدنا العديد من لاعبي اللاماسيا الذي اظهروا ابداعهم في هذه المباراة ، وكان أبرزهم هو اللاعب المتألق فيكتور سانشيز الذي سجل الهدف الاول للبارسا .

وبهذا الشكل مدرسة اللاماسيا لن تتوقف من جلب الاساطير لنا ، كما عودتنا بـ ميسي و تشافي وإنييستا وبويول وبوسكيتس وفالديس وبيدرو الذي يعد بـ كتابة تاريخ جديد في تاريخ البلوغرانا .. وغيرهم الكثير والكثير ..




:: كايتا يسجّل لأوّل مرّة منذ سداسية سرقسطة ::




اللاعب المالي سيدو كايتا منذ مباراة ريال سرقسطة في الموسم الماضي الذي فاز بها النادي الكاتالوني 6-1 يسجّل لأوّل مرّة مع البارسا في الدقيقة 64 من الشوط الثاني من ظربة رأسية أسكنها شباك حارس فاليرنغا ، وفي مباراة ريال سرقسطة سجّل سيدو كايتا هاتريك ، وكانا هدفين عن طريق ظربة رأسية ، والهدف الثالث كان عن طريق تمريرة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش .



:: كابتن جديد في هذه المباراة ::


الشوط الأول



في غياب أبرز وأقدم لاعبين الفريق الأول حمل بويان كركيش شارة الكابتن لأول مرة مع الفريق الأول وذلك بعد أن غاب بويول ـ تشافي ـ فالديس ـ إنيستا ـ ماركيز ـ ميسي، وكانت له بعد الإشارات التوجيهية للتعليمات وقاد الفريق إلى الفوز بهدفين لواحد.

الشوط الثاني



حمل النجم الدولي المالي سيدو كيتا شارة الكابتن لأول مرة هو الآخر وذلك بعد خروج الصربي الأصل الإسباني الجنسية بويان لنفس السبب وهو غياب قدماء الفريق وهو يعتبر أقدم لاعب في التشكيلة الثانية التي لعب بها بيب، يذكر أن هذا الموسم يعتبر هو الثالث له مع البلوغانا.

:: ماكسويل يسجل لأول مرة ::




سجل البرازيلي ماكسويل أندرادي أول هدف له مع برشلونة بعد محاولات كثيرة في الموسم الماضي وجاء هذا الهدف إثر عرضية نفذها هو شخصيا واجتهد فيها الدفاع ليعيدها وليبعدها لكنه لم يكن رحيما وسجل هدفا فوق الحارس من الجهة اليسرى جهته المعتادة ليفتتح رصيده التهديفي مع برشلونة وكان هذا الهدف في الدقيقة د 35 من زمن الشوط الأول.

:: فكتور سانشيز يؤكد عودته القوية ::


قدم النجم الكاتالوني العائد من الإعارة من نادي خيريز الإسباني أداء مرضيا ليؤكد عودته القوية، كما سجل هدفا رائعا في المباراة افتتح به أهداف برشلونة لهذا الموسم وهدفه الشخصي الأول مع برشلونة وخرج في بداية الشوط التاني ليحل مكانه كيتا.


:: طرائف في المباراة ::




1- بعد أن كان من المتوقع أن يستلم ميليتو شارة القيادة على اعتبار أنه أقدم لاعب في الفريق الأول , إلا أن بويان هو من حملها , نظرًا إلا أنه شارك في مع البارسا في نفس الموسم الذي شارك فيه ميليتو , وكان بيب غوارديولا يريد أن يعطي الثقة لبويان بحمل شارة القيادة.


ونظرًا لأن بويان يحملها لأول مرة , نسي أنه عليه أن يجري عملية القرعة مع كابتن فرق فاليرنغا برفقة الحكم , حيث بعد ان صافح اللاعبين , جرى ليأخذ موقعه في الملعب , إلا أنه تذكر ورجع للحكم ليؤدي عملية القرعة , في موقف طريف في هذه المباراة.


2- لم يستطع بينتو ردع نفسه من تكرار الحركة التي نفذها أمام مايوركا منذ عامين , حيث أصر اليوم على التأثير على تركيز اللاعب النرويجي حينما سدد ضربة الجزاء , حيث أشر إليه بينتو أنه سيقفز للجهة اليسرى , وذلك للتشويش عليه , إلا ان اللاعب النرويجي كان ذطي واستطاع التسجيل من ضربة الجزاء , حيث سددها للناحية اليمنى , وفشل بينتو في التصدي لها , عكس ما فعل أمام مايوركا حينما تصدى لضربة الجزاء التي كان لها أثر كبير في تحقيق السادسية الشهيرة.




:: أرقام المباراة ::

# الأهداف #

فكتور سانشيز د 13
ماكسويل د 35
بينخا د 51
كايتا د 65

سوينغ د 15 ضربة جزاء
بوخان زاجيك د 66

# التبديلات #

بينتو >>> مينيو د 46
إيلي >>> دالماو د 46
سيرخيو غوميز >>> أرماندو د 46
ميليتو >>> مونييسا د 46
ماكسويل >>> أدريانو د 46
دوسانتوس >>> روبيرتو د 46
ريفييولا >>> كايتا د 46
فيكتور سانشيز >>> إيدو أوريول د 46
سوريانو >>> إبر اهيموفيتش د 46
بوخان >>> نوليتا د 46
تييو >>> بينخا د 46

أمين نوري >>> لايتن د 46
أبدولاي >>> بوخان زاجيك د 63
نوردفيك >>> سانتوس د 70
هيستاد >>> مصطفى العبدلاوي د 76
ستاندبيرغ >>> ستراند د 83
شيلتون >>> نيلسون د 83
فلاح >>> سانتوس د 91

# الإنذارات #

0

# التحكم في الكرة #

[ الشوط الأول ]

برشلونة 75%
فاليرينغا 25%

[ الشوط الثاني ]

برشلونة 70 %
فاليرينغا 30 %

# الوقت الإضافي #

الشوط الأول + 2
الشوط الثاني + 3





::عين على التحكيم ::


الحكم النرويجي تيريج هاوج قاد هذا الشوط من المباراة بكل إحترافية ، بحث إستطاع أن يساير الطابع الودي للمباراة ، و تغاضى عن بعض الأخطاء التي كانت تستحق إخراج البطاقة الصفراء...
تيريج هاوج كان قريبا من كل المحاولات و إستطاع أن ينهي هذا الشوط بكل أريحية.

الشوط الثاني من المباراة إستمر الحكم على طريقته في الأداء و إحترم خصوصية المباراة و لم يقم بمنح تاي إنذار بالرغم من بعض اللاعبين من الفريقين كانوا يستحقون ذلك...الطاقم التحكيمي للمباراة إستحق علامة 7/10.



مَبرووك برشلونة ..
avatar
المدير
المدير
المدير

الجنس : ذكر

الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 596
نقاط : 4231
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : http://barcelone2011.yoo7.com

http://barcelone2011.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى